أخطاء Google ads ما هي وكيف تتجنبها؟؟؟

أخطاء Google ads ما هي وكيف تتجنبها؟؟؟

أخطاء Google ads التي يرتكبها العديد من الأشخاص فخلافا للاعتقاد الشائع ، فإن تحسين محركات البحث SEO و PPC لا يبتعدان كثيرا عن بعضهما البعض وليسا متناقضين.

هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن يعمل بها تخصصا البحث معًا لتحقيق فوائد في كل مكان ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتحسين إعلانات Google الخاصة بك. في حلقة Whiteboard Friday هذه من الماضي ، تشرح متحدثة MozCon ورئيسة Kick Point Dana DiTomaso كيف يمكنك تسخير قوة كل من تحسين محركات البحث (SEO) و PPC للحصول على تجربة أفضل في Google بشكل عام.والابتعاد عن أخطاء Google ads

مرحبًا ، زوار موقع الراوي .اليوم سنتحدث لكم عن PPC ، وأنا أعلم أنك تفكر ، “هذه مدونة لتحسين محركات البحث.

إن تحسين محرّكات البحث يمكن أن تتعلم الكثير من الدعاية و التوسيق ، ونعم ، PPC ، يمكنك أيضًا تعلم الكثير من مُحسنات محركات البحث. أعلم أن الأشخاص الذين يستخدمون الدفع لكل نقرة يشبهون ، “نحن ندفع فقط. إنه رائع جدًا.” لكن صدقني ، يمكن لكليهما العمل معًا .

لكنني سأقوم بتقسيم أخطاء Google ads الى عدد قليل اليوم.

1. كلمات رئيسية كثيرة جدًا لتجنب أخطاء Google ads

أول شيء ، الكثير من الكلمات الرئيسية. نرى هذا كثيرًا حيث يتأكد الأشخاص في Google من تجميع الكلمات الرئيسية التي لها نفس النوع من السمات.

لكن يمكن أن يكون موضوعك محددًا حقًا ، أو قد يكون غامضًا نوعًا ما. هذا مثال ، مثال حقيقي حصلنا عليه ، حيث كانت أمثلة الكلمات الرئيسية عبارة عن مواضيع تتعلق بالمحامين ، لذا “محامي الدفاع” ، “المحامي الجنائي” ، “محامي ” ، “محامي الاعتداء” ، “محامي الاعتداء الجنسي”. من الناحية الفنية ، لديهم جميعًا نفس موضوع “المحامي” ، ولكن هذه طريقة غامضة جدًا بحيث لا يمكن وضعها جميعًا في مجموعة إعلانية واحدة ، لأن نوع الإعلان الذي ستعرضه؟

“نحن محامون. اتصلوا بنا”. انها ليست محددة بما فيه الكفاية. خذ على سبيل المثال “المحامي” ، الذي أعرف أنه حقًا مكانة تنافسية للغاية ، وبعد ذلك يمكنك القيام بـ [المحامي] ،

و [المحامي في دبي] ،

ثم “المحامي” و + + المحامي + دبي قليلا بشكل مختلف.

سأتحدث عن ذلك في ثانية. بأخذ هذا الشيء ثم تقسيمه إلى مجموعة إعلانية أكثر تحديدًا ، يمكنك حقًا التمتع بمزيد من التحكم.

هذا موضوع متسق في جميع النصائح التي أتحدث عنها وهو يمنح مزيد من التحكم في المكان الذي تنفق أموالك فيه ، والكلمات الرئيسية التي تنفقها عليها ، وما هي إعلاناتك ، والحصول على صفحة مقصودة أفضل بكثير لمطابقة الإعلان ، والتي مهم أيضًا حقًا.

إنها تجعل حياتك الإعلانية أسهل كثيرًا عندما تكون موجودة في كل هذه المجموعات الإعلانية. أعلم أنه قد يبدو مخيفًا. إنه مثل ، “حسنًا ، لدي ثلاث مجموعات إعلانية الآن. إذا اتبعت نصائحك ، فسيكون لدي 40.”

لكن في الوقت نفسه ، من الأسهل إدارة 40 مجموعة منظمة بشكل جيد من إدارة 3 مجموعات سيئة التنظيم حقًا. ضع ذلك في الاعتبار.

2. اختيار نوع المطابقة الصحيح للابتعاد عن أخطاء Google ads

الشيء التالي هو اختيار نوع المطابقة الصحيح. يمكنك أن ترى هنا أنني حصلت على هذه العناصر الموجودة في الأقواس وهذه العبارات وعلامات الجمع هذه. هناك بالفعل أربعة أنواع من المطابقة.

تطابق واسع

هناك تطابق تقريبي ، وهو أمر مروع ولا تستخدمه أبدًا. المطابقة التقريبية هي فقط كتابة الكلمة الرئيسية ، ثم يعرضها Google فقط لأي شيء تشعر أنه وثيق الصلة بهذا البحث المحدد. على سبيل المثال ، لقد رأينا أمثلة على أنها مثل شركة تقديم الطعام وستكون كلمة “تقديم الطعام” ككلمة رئيسية ، ويتم عرضها لجميع أنواع العبارات في تقديم الطعام حيث لا يمكنهم تقديم الطعام ، لذا ابحث عن مكان يقوم بتقديم الطعام داخل المنزل فقط. أو أنهم ينفقون المال على مؤتمر تقديم الطعام أو مجرد أشياء غير ذات صلة على الإطلاق. لا تستخدم المطابقة التقريبية.

مُعدِّل المطابقة التقريبية (BMM)

الترقية من ذلك هي ما يسمى بمعدِّل المطابقة التقريبية أو BMM ، وهذا هو المكان الذي تظهر فيه هذه العلامات الإضافية. هذه حقًا كلمات ، المحامي ، دبي بأي ترتيب ، ولكن يجب أن تكون جميعها موجودة ويمكن أن توجد أشياء أخرى حول ذلك . يمكن أن يكون ، “أنا بحاجة إلى محامي وثيقة الهوية الوحيدة في دبي .” “أنا أعيش في دبي. أحتاج إلى محامي وثيقة الهوية الوحيدة.” هذا من شأنه أن يعمل أيضا لتلك الكلمة الرئيسية.

العبارة

النوع التالي هو العبارة ، وهذا في الاقتباسات. هذا “محامي ” هو المثال هنا ، وبعد ذلك يمكنك الحصول على أي شيء قبله أو يمكنك الحصول على أي شيء بعده ، لكن لا يمكنك وجود شيء بينهما. لا يمكن أن يكون “دوي الذي هو رائع حقًا في كونه محامياً” على سبيل المثال. مثال ضعيف ، لكنك حصلت على الفكرة. لا يمكنك دفع الأشياء في منتصف مطابقة العبارة.

تطابق تام

ثم المطابقة التامة هي ما بين قوسين هنا ، وهذا مجرد تلك الكلمات ولا شيء آخر. إذا كان لدي [محامي ] ، هذه الكلمة الرئيسية ، إذا لم يكن لديّ [المحامي في دبي] ، فلن يتم تشغيل هذه الكلمة الرئيسية إذا بحث شخص ما عن [المحامي في  دبي]. هذا محدد قدر الإمكان. تريد حقًا تجربة ذلك مع الكلمات الرئيسية الأكثر تنافسية.

هذه هي الأشياء باهظة الثمن حقًا ، لأنك لا تريد إضاعة فلس واحد على أي شيء لا علاقة له بهذا البحث المحدد. هذا هو رأسك ، إنها مكلفة حقًا كل نقرة. يجب أن أتأكد من حصولي على أكبر قدر ممكن من المال مقابل هذه النقرات. هذا هو المكان الذي تريد حقًا استخدام المطابقة التامة.

3. إعلان واحد فقط لكل مجموعة

بعد ذلك ،  الشيء التالي هو ما نراه هو أن الكثير من الأشخاص لديهم إعلان واحد فقط لكل مجموعة.

احصل على 3 إعلانات على الأقل لكل مجموعة

هذه ليست بقشيش هذا نقد هنا. الشيء هو أنه ربما ،مرة أخرى ، تعتقد أنه من السهل علىك الإدارة ، ولكن من الصعب حقًا معرفة ما الذي سينجح ، لأنه إذا لم تكن دائمًا تختبر ، كيف ستعرف ما إذا كان بإمكانك القيام بعمل أفضل؟ تأكد من وجود ثلاثة إعلانات على الأقل لكل مجموعة.

أضف محفزات عاطفية إلى نسخة إعلانك

ثم ننظر في نسخة إعلانك. نرى الكثير من الكلمات العامة مثل ، “نحن أفضل المحامين. اتصل بنا.” لا يوجد شيء هناك يقول أنني بحاجة للاتصال بهؤلاء الناس. فكر حقًا في كيفية إضافة تلك المحفزات العاطفية إلى نسختك. تحدث إلى عميلك أو فريقك ، إذا كنت تعمل في المنزل ، واكتشف الأشياء التي يقولها الناس عند الاتصال. ما هي الأشياء التي يقولون فيها ، “واو ، لقد ساعدتني حقًا في هذا” أو “كنت أشعر بهذا ، ثم أتيت وشعرت بتحسن كبير.”

يمكن أن يساعد ذلك حقًا في تنشيط إعلاناتك. مثل لا نريد أن نتوهم كثيرًا بهذا ، لكننا بالتأكيد نريد أن نصنع شيئًا يساعدك على التميز. أضف هذه المحفزات العاطفية حقًا إلى نسخة إعلانك.

تأكد من وجود دعوة

ثم الشيء التالي هو التأكد من وجود عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، والتي تبدو أساسية لأنك تعتقد أنها إعلان. إذا قمت بالنقر فوقه ، فهذه هي الدعوة إلى العمل. لكن في بعض الأحيان ، لا يفكر الأشخاص على الإنترنت بالضرورة. أنت فقط تريد أن تقول ، “أتعلم ماذا؟ فقط اتصل بي أو أرسل لي بريدًا إلكترونيًا أو نحن مفتوحون 24 ساعة.”

 كن محددًا حقًا بشأن ما تريد أن يفعله الشخص عندما ينظر إلى الإعلان. فقط تهجئها . أعلم أنه يبدو سخيفا.  فقط أخبرهم بما تريدهم أن يفعلوه مثل الاتصال بك . هذا كل ما عليك القيام به.

استخدم ملحقات تجنبا لـ أخطاء Google ads !

ثم تأكد من إضافة جميع الامتدادات. في إعلانات Google ، إذا لم تكن على دراية كبيرة بالمنصة ، فهناك قسم يسمى الإضافات. هذه أشياء مثل عندما يظهر العنوان أسفل إعلان ، أو لديك تلك الروابط الصغيرة التي تظهر ، أو لديك شخص كلمة تقول إننا مفتوحون 24 ساعة ، على سبيل المثال. هناك كل أنواع الامتدادات المختلفة التي يمكنك استخدامها. ما عليك سوى إدخال جميع الامتدادات التي يمكنك إدخالها لكل مجموعة من مجموعاتك.

لمزيد من المقالات تابع المقالة التالية بعنوان: برمجة المواقع باستخدام php أهم الأساسيات وأسهل لغات البرمجة

Recommended For You

About the Author: admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.